recent
أخبار ساخنة

الربح من الانترنت عن طريق التدوين من هاتفك

King
الصفحة الرئيسية

 الربح المجاني من الانترنت عن طريق المدونات وجوجل أدسنس

بداية الربح من جوجل ادسنس

الربح من الانترنت عن طريق كتابة التدوينات ، والانضمام الى  جوجل أدسنس، ويعد  من أقدم طرق الربح من الانترنت واشهرها على الإطلاق.

وكل ماعليك فعله ببساطة تقوم بختيار أحد المجالات التي تمتلك معرفة كبيرة حولهاوتثير اهتمامك بشدة ، والبدء في نشر المشاركات عن هذا المجال، ومن ثم الانضمام الى برنامج جوجل أدسنس لتحصل على الأرباح.

خطوات الربح من التدوين وجوجل ادسنس

1- اختيار مجال تخصص به مدونتك

هذه خطوة هامة جدا وستصنع فارق كبير في نجاح مدونتك في المستقبل، والافضل لك أن تختار أحد الموضوعات التي تثير اهتمامك، 

2- قم بإنشاء مدونتك اوموقعك الإلكتروني

إنشاء مدونة أو موقع إلكتروني امر سهل جدا، وهناك طريقين لانشاء المدونة عن طريق بلوجرويكون مجاني او عن طريق ووردبريس ويكون مدفوع ويكون للمواقع الضخمة 

3- ابدأ في كتابة المشاركات ونشر موضوعات مفيدة لزوار مدونتك.

من المهم جدا تقديم محتوى ذو قيمة وفائدة لزوار موقعك، وابقى منتظم في نشر موضوعات جديدة باستمرار، ويمكنك أيضاً مشاركة كاتب محترف لمساعدتك في كتابة محتوى ذو قيمة ومتجدد لموقعك.

4- قم بالانضمام الى جوجل ادسنس لتحصل على الأرباح.

 جوجل ادسنس هي شركة تابعة لجوجل، من خلال الانضمام الى ادسنس سوف تقوم بوضع شفرة إعلانات بمدونتك، وتحصل  أنت على ربح كلما ضغط أحد زوار مدونتك على هذه الإعلانات أو حتى على المشاهدات فقط.

5- اجلب أكبر عدد من الزوار لمدونتك

عدد الزوار لموقعك يعد العنصر المحوري الأول لتحقيق أرباح كبيرة من هذه الطريقة، وفي الواقع لتحقيق أرباح كبيرة من جوجل ادسنس فيجب أن تحصل مدونتك على عدد كبير من الزوار يوميا.

لذالك يلجأ الكثير من الناشرين  على طريقة Adsense arbitrage لتحصيل أفضل معدل ممكن من الربح.

في نهاية هذه الشرح وللربح من الانترنت دعني أوضح لك أنه بامتلاكك مهارة كتابة التدوينات… يمكنك تحقيق الربح من الانترنت بمبالغ كبيرة من جوجل ادسنس

google-playkhamsatmostaqltradent